أخبار وطنيةالبطولة برو 1

الماط يكشف عن تفاصيل جمعه العام

أفصح المكتب المسير للمغرب التطواني عن التفاصيل المتعلقة بجمعه العام العادي للموسم الرياضي 2019-2020، الذي عقده الفريق يوم الإثنين الماضي 22 فبراير 2021.

وأكد الماط في بلاغ له، أن جمع العام العادي المذكور، عقد عبر تقنية الفيديو، كما نصت على ذلك دورية الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تنزيلا لإجراءات الوقاية والسلامة بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأضاف المصدر ذاته، أنه بعد التأكد من النصاب القانوني، عبر تأكيد تواجد 25 عضوا منخرطا بالنادي من أصل 35، وبحضور ممثل الجامعة عبد اللطيف العافية وعبد السلام بلقشور ممثل العصبة الاحترافية، أعطى محمد رضوان الغازي رئيس النادي انطلاق أشغال الجمع العام للنادي بالاستماع للنشيد الوطني.

وأوضح ذات المصدر، أن تناول محمد رضوان الغازي رئيس المكتب المديري لنادي المغرب التطواني أثناء تناوله للكلمة، عبر أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء المكتب المسير عن استنكاره للاستفزاز الذي صدر عن الإعلام الجزائري في حق المغرب والمغاربة وتطاوله الوقح واللاأخلاقي على رمز وحدة البلاد وباني نهضتها جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

وذكر بلاغ المغرب التطواني، أن محمد رضوان الغازي أكد عن تمسك كل المنتمين لنادي المغرب أتلتيك تطوان باهذاب العرش العلوي المجيد، وتجندهم وراءه للدفاع عن  ثوابت الأمة المتمثلة في شعارنا الخالد الله الوطن الملك.

وأكد المصدر نفسه أنه تم التصويت على التقريرين الأدابي والمالي بعد أن تمت مناقشتهما والإجابة على تساؤلات المنخرطين، مشيراً إلى أنه تم التصويت على التقرير المالي بموافقة 22 عضوا، واعتراض ثلاثة أعضاء، في المقابل تم التصويت والمصادقة على التقرير الأدابي بموافقة 23 عضوا واعتراض عضوين اثنين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق