أخبار وطنيةالبطولة برو 1

الناصيري : ادعاءات سيسوكو ليست صحيحة والوداد سيؤدي ما طُلب منه

خرج سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي، عن صمته بخصوص القرار الأخير الصادر عن لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، القاضي بمنح مهلة 30 يوما لإدارة الفريق الأحمر، من أجل أداء ما بذمتها من مستحقات مالية للاعب المالي سليمان سيسوكو.

وقال الناصيري في تصريح خاص لـ”Snrtnews”، إن ادعاءات سيسوكو بخصوص تزوير الوداد الرياضي توقيعه، ليس صحيحا، مستدلا على ذلك بأن الجهات المختصة في المغرب أثبتت عكس ذلك، في الوقت الذي أكد فيه أن اللاعب المالي طالب في البداية الحصول على مبلغ 45 ألف درهم فقط.

وأضاف المتحدث نفسه، أن الوداد الرياضي لا يمكنه إلا أن ينصاع لقرار صادر عن مؤسسات معترف بها، خاصة إذا تعلق الأمر بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مبرزا أن فريقه “سيؤدي ما طلب منه، وهذه القضية ستنتهي مثلما انتهت قضايا أخرى غيرها وصلت إلى آخر المراحل في التقاضي بيننا وبين أطراف لها الحق في أن تدعي ما تشاء”.

وأوضح الناصيري، أن القضية لما وصلت إلى “فيفا”، قرر ما قرره، ويتعين على الوداد التعاطي مع ذلك إيجابيا، مبرزا أن قضية سيسوكو، ولاعبين آخرين جاؤوا معه في الفترة نفسها، عادية جدا، ولا علاقة بها بالتحايل أو العنصرية أو أي نوع من الاعتداء، في الوقت الذي أكد فيه بأنه يمكن البحث في مصير اللاعبين الآخرين للتأكد مما صحة كلامه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق