أخبار وطنيةدوري أبطال إفريقيامنافسات إفريقية

الوداد يطمح إلى خامس نهائي للعصبة في قمة كايزر شيفز

يتطلع فريق الوداد الرياضي لتحقيق بطاقة التأهل إلى المشهد الختامي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، للمرة الخامسة فس تاريخه، عندما يستقبل ضيفه كايزرتشيفز الجنوب إفريقي، اليوم السبت 19 يونيو 2021، بداية من الساعة الثامنة مساءً، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، ضمن ذهاب دور النصف.

ويدخل الفريق الأحمر مباراته أمام كايزرتشيفز، وهدفه الأساسي يتمثل في تأكيد قوته على المستوى الإفريقي خلال السنوات الخمسة الأخيرة، إذ يضع نصب عينيه الفوز بنتيجة عريضة حتى يتسنى له مناقشة تفاصيل مباراة الإياب بارتياح، وتقوية حظوظه في التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، خاصة وأن معنوياته مرتفعة نظراً لحضوره المستمر في الأدوار النهائية على المستوى الإفريقي.

ويلعب ممثل كرة القدم المغربية، مباراته القارية مكتمل الصفوف، باستثناء بعض الغيابات غير المؤثرة، على غرار زهير المترجي، وسفيان المودن والإيفواري الشيخ كومارا، وحمزة أسرير، وزكرياء كياني، وميشيل بابا توندي، بالإضافة إلى أيوب سكومة.

وكانت لجنة التحكيم التابعة للكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، قد عينت طاقم تحكيم سينغالي لإدارة مباراة الوداد وكايزرتشيفز، بقيادة الحكم ماجيتي ندياي، بمساعدة كل من الحاج ماليك سامبا، ونوها بانغورا، بينما أنطيت مهمة الحكم الرابع لعيسى سي، كما تم تكليف السنغالي جبريل كامارا بمراقبة غرفة تقنية الفيديو المساعد “فار”، بمساعدة الغمبي باكاري غاساما.

وسبق للوداد الرياضي أن لعب ضد كايزرتشيفز، خلال دور المجموعات، إذ انتهت مباراة الذهاب بالدار البيضاء بفوز الفريق الأحمر، بأربعة أهداف دون مقابل، فيما حسم الفريق الجنوب إفريقي مواجهة الإياب لصالحه بهدف لصفر.

ويشار إلى أن الفريق الأحمر نجح في تجاوز دور الثمانية من عصبة الأبطال، بعدما أقصى منافسه مولودية الجزائري، بالفوز عليه بنتيجة هدفين لواحد، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق