أخبار وطنيةالبطولة برو 1

بانون يوصي الأهلي بالتعاقد مع الرحيمي

يستهدف فريق الأهلي المصري، التعاقد مع سفيان رحيمي لاعب الرجاء الرياضي، من أجل الإستفادة من خدماته، خلال المرحلة المقبلة.

وأكدت صحيفة “الوطن سبورت” المصرية، اليوم الإثنين 03 ماي 2021، نقلا عن مصدر خاص داخل الأهلي، أن سفيان رحيمي، تم عرضه على إدارة الفريق والجهاز الفني خلال الفترة الماضية، من جانب بعض وكلاء اللاعبين للتعاقد معه.

وأبرز المصدر ذاته، أن لاعب الرجاء الرياضي دخل بقوة في اهتمامات الأهلي خاصة بعد نجاح الصفقات الأخيرة التي أبرمها النادي مع المهاجم المغربي وليد أزارو، بجانب بدر بانون المدافع الحالي الذي يقدم مستوى أكثر من رائع، بالإضافة إلى طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، بشأن التعاقد مع جناح أيسر.

وأوضحت الصحيفة المصرية، استنادا دائما إلى مصادرها الخاصة، أن إدارة الأهلي تضع سفيان رحيمي هو البديل الأول لمحمود عبد المنعم كهربا في الفريق، بعد اقترب الأخير من مغادرة القلعة الحمراء، بسبب الأزمات التي دخل فيها اللاعب في الفترة الأخيرة، وتم توقيع أكثر من عقوبة عليه، ليغيب عن بعض المباريات مع فريقه.

وأضاف ذات المصدر، أن بعض مسؤولي الأهلي، تحدثوا مع المدافع السابق للرجاء الرياضي بدر بانون، عن مستوى سفيان رحيمي، خاصة أنه كان زميله في فريقه السابق الرجاء، لافتا إلى أن بانون، نقل لمسؤولي القلعة الحمراء أن رحيمي لاعب ممتاز للغاية وسيكون إضافة كبيرة لفريق الأهلي بفضل إمكانياته الكبيرة ومستوياته الرائعة التي يقدمها مع الرجاء في السنوات الماضية، فضلا عن سنه الصغير حيث يبلغ من العمر 24 عاما.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق