أخبار وطنيةالبطولة برو 1

بيراميدز يفشل في ضم الراحيمي من الرجاء

أكدت صحيفة “الوطن سبورت” المصرية، اليوم الإثنين 03 ماي 2021، أن فريق بيراميدز المصري، كان قريباً جداً من التعاقد مع سفيان رحيمي لاعب الرجاء الرياضي، مع بداية الموسم الرياضي الحالي.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، نقلا عن مصادرها الخاصة، أن نادي بيراميدز، كان يسعى لضم سفيان رحيمي والتعاقد معه في الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، من أجل تدعيم تركيبته البشرية.

وأضاف المصدر ذاته، أن اللاعب الرجاوي كان قريبًا من ارتداء قميص بيراميدز بعد نهاية الموسم الرياضي الماضي 2019-2020، ولكن المفاوضات لم تكلل بالنجاح.

ولفت ذات المصدر، أن سبب فشل الصفة يعود إلى إتمام التعاقد مع رمضان صبحي في مركز الجناح الأيسر، في الوقت الذي أشار فيه إلى أن إدارة بيراميدز لم تغلق الباب أمام التعاقد معه بشكل نهائي.

ونشرت الصحيفة المصرية أيضًا، خبرا مفضلا مفاده، أن الأهلي المصري بدوره يضع رحيمي ضمن اهتماماته، إذ أكدت في هذا الإطار أن بعض مسؤولي الأهلي، تحدثوا مع المدافع السابق للرجاء الرياضي بدر بانون، عن مستوى سفيان رحيمي، خاصة أنه كان زميله في فريقه السابق الرجاء، مشيرة إلى أن بانون، نقل لمسؤولي القلعة الحمراء أن رحيمي لاعب ممتاز للغاية وسيكون إضافة كبيرة لفريق الأهلي بفضل إمكانياته الكبيرة ومستوياته الرائعة التي يقدمها مع الرجاء في السنوات الماضية، فضلا عن سنه الصغير حيث يبلغ من العمر 24 عاما.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق