أخبار وطنيةكأس الكونفدرالية الإفريقيةمنافسات إفريقية

تحكيم أنغولي لقمة الرجاء وبيراميدز بمصر

أسندت لجنة التحكيم التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، مهمة إدارة مباراة الرجاء الرياضي ومضيفه بيراميدز، لطاقم تحكيمي من أنغولا.

ويتكون الطاقم التحكيمي الذي سيدير مواجهة الرجاء ومنافسه بيراميدز، من هيلدر مارتينز رودريغيز كاربايو، ومواطنيه إينفيلدو ميريلس دوليفيرا مساعدا أولا له، فيما سيتولى داسيلفا خوليو مهمة المساعد الثاني، في المقابل عين محمد مومن علي من جيبوتي مندوبا للمبارة.

وتجرى مباراة الفريق الأخضر ومضيفه بيراميدز، يوم الأحد المقبل 11 أبريل 2021، بداية من الساعة الثامنة مساءً، على أرضية ملعب الدفاع الجوي، ضمن فعاليات الجولة الرابعة عن المجموعة الرابعة من مسابقة كأس الكونفيدرالية الإفريقية “كاف”.

وكان الرجاء الرياضي قد فاز على بيراميدز المصري، بنتيجة هدفين دون مقابل، يوم الأحد الماضي 04 أبريل 2021، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، برسم الجولة الثالثة.

وانفرد الفريق الأخضر بصدارة المجموعة الرابعة، بما مجموعه 9نقاط، بفارق ثلاث نقاط بيراميدز المصري، في المقابل يحتل نكانا الزامبي المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، بينما يتذيل نامونغو التنزاني جدول الترتيب، بدون رصيد. بيترو أتليتكو الأنغولي بدون رصيد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق