أخبار وطنيةالبطولة برو 1

تفاصيل حكم “طاس” ضد الوداد في قضية سيسوكو

توصل موقع sport1.ma، بتفاصيل الحكم الذي أصدرته محكمة التحكيم الرياضي “طاس”، في حق الوداد الرياضي في نزاعه مع لاعبه السابق المالي سيسوكو.

وقضت المحكمة الرياضية بتغريم الوداد مبلغ 180 مليون مجموع مستحقات اللاعب العالقة بذمة الفريق الأحمر، والتي ادعى الوداد أنه سلمها له، إذ أدلى بوثائق تحمل توقيع سيسوكو ليؤكد صحة دفوعاته، علما أن الخبرة التي أجريت للوثائق أكدت أن التوقيعات غير صحيحة ولا صلة لها بتوقيعات اللاعب الأصلية.

كما غرمت “طاس” الوداد مبلغ 30 مليون سنتيم فوائد التأخير عن الأداء، و30 مليون سنتيم أخرى تمثل مصاريف الملف، كما فرضت عليه أيضا، أداء مبلغ 50 ألف درهم جزء من أتعاب محامي اللاعب المالي.

وكانت القضية قد أثار جدلا واسعا بعدما اتهم اللاعب الناصيري، رئيس الوداد، بتزوير وثائق تؤكد صرف مستحقاته، وتشبث اللاعب بأن الوثائق مزورة.

و اضطر سيسوكو إلى اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي، بعدما لم يحصل على حكم لصالحه في قضيته ضد للوداد من لجنتي النزاعات والاستئناف بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وحصل اللاعب المالي على تقرير جديد للخبرة من مكتب فرنسي محلف عينته محكمة التحكيم الرياضي، يؤكد أن توقيعاته في الوثائق غير صحيحة، ما يؤكد صحة أقوال اللاعب بتزوير توقيعه، وهو التقرير الذي استندت عليه “طاس” لإصدار عقوبة مالية ضد الوداد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق