أخبار وطنيةكأس الكونفدرالية الإفريقيةمنافسات إفريقية

تواريخ مباريات الرجاء وبركان بدور مجموعات الكاف

سيكون ممثلي كرة القدم المغربية في مسابقة كأس”كاف”، على موعد مع أول مباراة في دور المجموعات، خلال شهر مارس المقبل، تحديدا يوم 10 منه.

ويستقبل حامل اللقب نهضة بركان في أولى مبارياته، ضيفه نابسا ستارز الزامبي، على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان، بينما سيواجه الرجاء الرياضي الفائز من مباراة نامنجو التنزاني أو بريميرو دي أوجستو الأنغولي، بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وتلعب مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس “كاف”، يوم 17 مارس 2021، إذ سيرحل من خلالها الفريق الأخضر إلى زامبيا لمواجهة نكانا الزامبي، في المقابل يحل الفريق البركاني ضيفا ثقيلا على القطن الكاميروني.

ويعود فريقي نهضة بركان والرجاء الرياضي خلال الجولة الثالثة، للاستقبال مجددا بالمغرب، وذلك يوم 04 أبريل 2021، حيث يستضيف بركان شبيبة القبائل الجزائري بالملعب البلدي بمدينة بركان، في الوقت الذي يستقبل فيه الفريق الأخضر ضيفه بيراميدز المصري.

وتقام مباريات الجولة الرابعة، يوم 11 أبريل 2021، وفيها يرحل الرجاء الرياضي إلى مصر لمواجهة بيراميدز، في حين سيكون نهضة بركان ملتزما بمباراة العودة بالجزائر أمام مضيفه شبيبة القبائل.

ويسافر الفريق البركاني إلى زامبيا من خوض مباراته الخامسة ضد نابسا ستارز الزامبي، وذلك يوم 21 أبريل 2021، بينما سيلعب الرجاء الرياضي بدوره خارج الميدان أمام المتأهل عن مباراة نامنجو التنزاني أو بريميرو دي أوجستو الأنغولي.

ويختتم الفريق الأخضر مبارياته باستضافة نكانا الزامبي، بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، وذلك يوم 28 أبريل المقبل، على أن يستقبل فريق نهضة بركان ضيفه القطن الكاميروني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق