أخبار وطنيةكأس الكونفدرالية الإفريقيةمنافسات إفريقية

ثلاثي جزائري يقود “الفار” في قمة الرجاء وبيراميدز المصري

أسندت لجنة التحكيم التابعة للكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، مهمة مراقبة غرفة تقنية الفيديو المساعد “فار”، في مباراة دور نصف النهائي لمسابقة كأس”كاف”، بين الرجاء الرياضي وبيراميدز المصري، لطاقم تحكيمي جزائري بقيادة مهدي عابد شريف.

ويتكون الطاقم التحكيمي الذي سيتكلف بمراقبة غرفة الفار، من مهدي عابد شريف، بمساعدة مواطنيه عبد الحق التشيالي وموكران غوراري، في المقابل أنيطت مهمة السهر على البروتوكول الصحي الخاص باحترام التدابير الإحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، للمصري محمد سلطان.

وسيقود مواجهة القمة بين الفريقين، الحكم البوروندي باسيفيك ندابيها وينيمانا، بمساعدة الكيني جيلبيرت كيبكوش، والأوغندي ديك أوكيلو، بينما سيشغل الكيني بيتر وارورو مهمة الحكم الرابع.

وأسند الكاف مهمة مراقب المباراة للاثيوبي سالومون أبيبي، ومهمة مرافق الحكام للتانزاني ليسلي، ليونارد ليوندا، فيما سيشغل ناصيري جيبريل مهمة المنسق العام للمباراة.

وتقام مباراة الرجاء الرياضي ومنافسه بيراميدز المصري المصري، يوم الأحد 20 يونيو 2021، على أرضية ملعب 30 يونيو بمصر، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن ذهاب دور نصف النهائي من مسابقة كأس الكونفدرالية “كاف”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق