أخبار وطنيةالبطولة برو 1

سلامي يوافق على أداء 90 مليون للرجاء بعد استقالته

قرر جمال سلامي، أداء مبلغ يقدر بـ 90 مليون سنتيم لفريق الرجاء الرياضي، التزاما ببند في العقد الذي يربطه بالفريق الأخضر، والذي ينص على ضرورة أداء راتب ثلاثة أشهر في حال قرر فسخ عقده قبل نهاية الموسم الرياضي.

وينتظر أن يعقد وكيل جمال سلامي اجتماعا مع مسؤولي الفريق الأخضر من أجل الاتفاق على طريقة استخلاص المدرب الرجاوي لمستحقاته العالقة بذمة الفريق الأخضر، والتي تقدر بأزيد من 200 مليون سنتيم.

ويرجح أن يخصم الرجاء مبلغ 90 مليون سنتيم من مستحقات المدرب الرجاوي، ليحصل على باقي مستحقاته، علما أنه لم يحصل على رواتبه لأربعة أشهر، إلى جانب منحة التتويج بلقب الدوري الاحترافي، ومنح التأهل لنصف نهائي دوري عصبة الأبطال، ومنحة التأهل لنهائي البطولة العربية، ومنح الموسم الرياضي الحالي.

وقرر سلامي رسميا إنهاء ارتباطه بالرجاء اليوم الأربعاء 7 أبريل 2021، ليفسح المجال للمكتب المسير للبحث عن مدرب جديد يتعاقد معه لقيادة الفريق فيما تبقى من الموسم الرياضي الحالي.

وقاد سلامي الرجاء للتتويج بلقب الدوري الاحترافي بعد سبع سنوات من الغياب، والتأهل إلى نصف نهائي دوري عصبة الأبطال بعد 15 سنة لم يحقق هذا الهدف، فضلا عن التأهل لنهائي البطولة العربية للأندية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق