أخبار وطنية

غفلاي يستقيل من تدريب ليسا ساندرا الإيفواري

فسخ الإطار الوطني رشيد غفلاوي، العلاقة التعاقدية التي تربطه مع فريق ليسا ساندرا الإيفواري لكرة القدم، وذلك بصيغة توافقية، قبل نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي 2023-2024.

وأكد غفلاوي في تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” “بعد مفاوضات حبية مع رئيس نادي “ليسا ساندرا” الإيفواري، والتي دامت لأزيد من ثلاثة أسابيع، عن موعد تقديم استقالتي لظروف قاهرة، وصلنا الى اتفاق يقضي بإنهاء العقد الذي يربطني بالنادي”.

وأضاف: “وبهذه المناسبة أود تقديم الشكر لكافة مكونات الفريق، من مكتب مسير ولاعبين وأفراد الطاقم التقني والجماهير، مع تقديم الاعتذار لهم لعدم قدرتي على مواصلة المشوار رغم تشبثهم بي، متمنيا لهم بالتوفيق”.

وكان المدرب المغربي قد انضم إلى الجهاز الفني لفريق ليسا ساندرا الإيفواري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وفق عقد يمتد لموسم رياضي واحد قابل للتجديد، غير أنه فضل تقديم استقالته من منصبه، بسبب ظروف قاهرة.

وخاض رشيد غفلاوي مجموعة من التجارب التدريبية داخل المملكة المغربية وخارجها، إذ أشرف على العارضة التقنية للاتحاد الرياضي البيضاوي والبحرين البحريني والتعاون الليبي ونادي الساحل النيجري وليامس فيل الإيفواري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق