أخبار وطنيةالبطولة برو 1

كوياطي يواصل التألق ويمنح الرجاء فوزا جديدا

فاز فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم الأحد 16 يناير 2022، وديا على أولمبيك الدشيرة الممارس ضد أندية القسم الثاني، بنتيجة هدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما بملحق ملعب أدرار بمدينة أكادير، في إطار تحضيرات الفريقين للمواعيد الرياضية التي تنتظرهما خلال المرحلة المقبلة.

ويدين الفريق الأخضر بالفضل في فوزه على أولمبيك الدشيرة إلى لاعبه الغيني مصطفى كوياطي، الذي سجل الهدف الوحيد في المباراة، ليرفع رصيده التهديفي إلى أربعة أهداف، منذ بداية التجمع الإعدادي المغلق للنسور بمدينة أكادير.

وكان المهاجم الغيني قد وقع ثلاثة أهداف للرجاء الرياضي في مرمى اتحاد فتح إنزكان، على الرغم من أنه ظهر بمستوى متواضع مع الخضر منذ بداية الموسم، إذ لعب 11 مباراة رسمية وسجل فيها هدفا واحداً فقط.

ودخل الرجاء الرياضي في تجمع إعدادي مغلق، بمدينة أكادير، منذ يوم الإثنين الماضي 10 يناير 2021، تحضيرا للشطر الثاني من البطولة الاحترافية، إذ سيمتد لعشرة أيام، بناء على قرار الطاقم التقني للنسور بقيادة البلجيكي مارك ويلموتس.

وتوقفت منافسات البطولة الاحترافية، مباشرة بعد إجراء مباريات الجولة الخامسة عشرة، من أجل فسح المجال أمام المنتخب الوطني المغربي المشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها الكاميرون، إلى غاية 06 فبراير 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق