أخبار وطنيةالبطولة برو 1

مقتريض: لم نتوصل بأية استقالة ولم نتلاعب بنتيجة مباراتنا أمام برشيد


نفى صلاح الدين مقتريض، الناطق الرسمي باسم فريق الدفاع الحسني الجديدي، توصل إدارة النادي بأية استقالة من قبل أعضاء من المكتب المسير، خلافا للوثيقة التي توصل sport1.ma، بنسخة منها، تؤكد استقالة أربعة أعضاء من المكتب الجديدي، مباشرة بعد مباراة الفريق أمام يوسفية برشيد.


وأوضح مقتريض، في اتصال هاتفي مع sport1.ma، أنه اطلع على الوثيقة في مواقع التواصل الاجتماعي ولم تحصل إدارة النادي على أي نسخة منها للتأكد من صحتها.


ونفى الناطق الرسمي باسم الدفاع، تلاعب فريقه في نتيجة المباراة أمام يوسيفية برشيد، وهي المباراة التي أثارت ضجة كبيرة، بسبب غياب بنشيخة عن دكة الاحتياط، وطريقة لعب الفريق الجديدي.


وقال مقتريض:”انهزمنا في مباريات كثيرة بأخطاء دفاعية أو أخطاء لحراس المرمى ولم يتحدث أي شخص عن التلاعب، ولا يوجد هذا المصطلح في قاموس الدفاع الجديدي”.


وأكد المتحدث أن الفريق عانى من غيابات كثيرة، وكان سباقا إلى التسجيل، وسجلت عليه أهداف بأخطاء دفاعية، وهذا امر وارد في كرة القدم، وعانى منه فريقه كثيرا في الموسم الحالي.


وختم الناطق الرسمي تصريحه بالقول:”لولا الأخطاء الدفاعية لكنا في المركز الثاني أو الثالث”؟
وأثارت مباراة الدفاع وبرشيد ضجة إعلامية كبيرة، بسبب اتهام الفريق الجديدي بالتهاون في المباراة من خلال طريقة لعبه والطريقة التي سجلت بها الأهداف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق