أخبار وطنيةالبطولة برو 1

م.وجدة يقلب تأخر ويفوز على آسفي وسريع وادي زم يهزم الزمامرة

قلب فريق مولودية وجدة، تأخره بهدفين لواحد، أمام أولمبيك آسفي، إلى الفوز بثلاثة أهداف مقابل اثنين، مساء اليوم السبت 08 ماي 2021.

وأقيمت المواجهة بين الطرفين، على أرضية الملعب الشرفي بمدينة وجدة، لحساب الجولة الخامسة عشرة من الدوري الاحترافي في قسمه الأول.

وكان الفريق الوجدي سباقا إلى التهديف عن طريق لاعبه ديمبا كامارا في الدقيقة 19، ثم عدل الفريق المسفوي الكفة في الدقيقة 23 بواسطة حمزة خابا، قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني لأولمبيك آسفي، في الدقيقة 62.

وسجل مولودية وجدة هدف التعادل، في الدقيقة 90، عن طريق صلاح الدين باهي، قبل أن يعود ديمبا كامارا ليسجل الهدف الثاني الشخصي له في المباراة والثالث لفريقه، في الأنفاس الأخيرة، بواسطة ركلة جزاء.

ومكنت نتيجة الفوز الفريق الوجدي من إضافة ثلاث نقاط إلى رصيده، إذ أصبح يتوفر على 20 نقطة، في المركز السادس، بينما تجمد رصيد أولمبيك آسفي عند 18 نقطة، في المركز العاشر.

وفاز فريق سريع وادي زم، على ضيفه نهضة الزمامرة، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل اثنين، في المباراة التي احتضنها ملعب البوسفات بمدينة خريبكة.

وتناول على تسجيل أهداف سريع وادي زم، كل من محمد الروحي وعصام بودالي في مناسبتين، في الدقائق 9 و22 و40 على التوالي، فيما سجل ثنائية نهضة الزمامرة كلا من عبد الصمد المباركي وسعد اللمطي، من ركلتي جزاء، في الدقيقتين 52 و67.

ورفع سريع وادي زم بعد نتيجة الفوز رصيد إلى 15 نقطة، في المركز ما قبل الأخير، في المقابل تجمد رصيد نهضة الزمامرة، عند 12 نقطة في المركز الأخير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق