أخبار دوليةأخبار وطنيةرياضات أخرى

بداية كارثية..إقصاء 5 أبطال مغاربة في الألعاب الأولمبية دفعة واحدة

واصل الأبطال المغاربة خوض منافساتهم في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية (طوكيو 2021)، السبت 24 يوليوز 2021 ،في معظم اللعبات.

وفي الوقت الدي ودعت فيه أقصيت البطلة المغربية سارة فراينكارت من منافسات التجديف، امس الجمعة، بعد ان  احتلت  المركز الخامس والاخير في التصفية الثالثة لفردي السيدات في رياضة التجديف تخصص القارب الصغير Skiff.

ودع الملاكم المغربي محمد حموت، في وزن “57 كلغ” المنافسة بعد هزيمته اليوم السبت، في الدور الأول على يد الإيراني “دانييل شهباخش”.وانهزم الملاكم المغربي، بنتيجة 5 مقابل صفر، أمام نظيره الإيراني، ما جعله خارج المنافسة مبكرا.

وفي رياضة التايكواندو، انهزمت البطلة المغربية أميمة البوشيتي في دور ثمن النهائي من منافسات التايكواندو ضمن دورة الألعاب الأولمبية المنظمة حاليا بطوكيو اليابانية.

وانهزت أميمة البوشيتي البطلة المغربية في التايكواندو لوزن 49 كيلوغرام أمام بطلة العالم الكورية الجنوبية سيم جايونغ، حيث انهزمت بنتيجة 19 مقابل 10.ورغم الهزيمة إلا أن أمال أميمة البوشيتي مازالت قائمة من أجل المنافسة على ميدالية في أولمبياد طوكيو، حيث سيكون بإمكان البطلة المغربية التنافس على الميدالية البرونزية.

وفشل الدراج المغربي، محسن الكوراجي، في تحقيق نتيجة إيجابية على مستوى سباق الدراجات على الطريق، إذ لم يستطع إكمال السباق رفقة أزيد من 30 دراجا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق