أخبار وطنيةالبطولة برو 1

وجدة يكشف تفاصيل اجتماعه الطارئ

عقد المكتب المديري لفريق مولودية وجدة، عشية اليوم الأربعاء 07 أبريل 2021، اجتماعا طارئا برئاسة محمد هوار، وذلك وفق ما جاء في بلاغ رسمي.

وأكد للفريق الوجدي، عبر بلاغ له، أن الاجتماع المذكور عقد عن طريق تقنية المناظرة المرئية نظراً لتواجد محمد هوار خارج مدينة وجدة، مضيفا أن أعضاء المكتب المديري حضروا إلى مقر النادي للمشاركة في الاجتماع الطارئ الذي تمحور حول مقاطعة اللاعبين للتداريب، رغم أن الرئيس وبعض أعضاء المكتب اجتمعوا بعد مباراة يوسفية برشيد مع المدرب برنارد كازوني الذي تم تكليفه من طرف الرئيس بمهمة إقناع اللاعبين بخوض تداريبهم والتحضير لمباراة المغرب الفاسي.

وأضاف المصدر ذاته، أن رئيس الفريق محمد هوار التزم بأن اللاعبين سيتوصلون براتبهم الشهري يوم الخميس، وبمنحة مباراتي الدفاع الحسني الجديدي ويوسفية برشيد، شريطة خوض التداريب انطلاقا من يوم الإثنين حسب البرنامج المسطر من طرف المدرب.

وأوضح ذات المصدر، أن محمد هوار تفاجأ بمقاطعة اللاعبين للتداريب خاصة وأنه أبلغ المدرب وعميد الفريق بأنه سيحل بمدينة وجدة يوم الجمعة المقبلة، لحضور اجتماعا بولاية وجدة رفقة المكتب يخص فريق مولودية وجدة.

وتابع مولودية وجدة عبر بلاغه، أن الرئيس محمد هوار سيجتمع مع اللاعبين مساء يوم السبت المقبل، بعد مباراة المغرب الفاسي، مؤكداً أنه بعد مناقشة مستفيضة بين أعضاء المكتب وبعد اتصال مباشر مع عميد الفريق، تقرر الاتصال باللاعبين يوم الخميس من طرف ممثلين من المكتب نيابة عن الرئيس لحثهم على استئناف تداريبهم.

وذكر المصدر ذاته، أنه سيتم تأدية أجور ومنح اللاعبين السالفة الذكر، وسيتم أيضاً تسوية ما تبقى في ذمة الفريق تجاه اللاعبين انطلاقا مما سيسفر عنه الاجتماع الذي سيعقد مع والي جهة الشرق صباح يوم الجمعة المقبل، بحضور مجمد هوار رئيس مولودية وجدة، كما سيتم عقد اجتماع آخر عشية نفس اليوم بين أعضاء المكتب بحضور الرئيس كذلك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق