أخبار وطنيةكأس الكونفدرالية الإفريقية

الرجاء وبركان في مواجهتين جزائرية مصرية في دور مجموعات الكاف

وضعت قرعة دور المجموعات لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية “كاف”، ممثلي كرة القدم المغربية نهضة بركان والرجاء الرياضي في المجموعتين الثانية والرابعة.

وأوقعت القرعة التي أجريت اليوم الإثنين 22 فبراير 2021، بأحد الفنادق بالعاصمة المصرية القاهرة، نهضة بركان في المجموعة الثانية إلى جانب أندية؛ شبيبة القبائل الجزائري، والقطن الكاميروني إضافة إلى نابسا ستارز الزامبي.

وسيجد الرجاء الرياضي نفسه في المجموعة الرابعة، وجها لوجه مع بيراميدز المصري، ونكانا الزامبي، إضافة إلى الفائز من مباراة نامنجو التنزاني أو بريميرو دي أوجستو الأنغولي.

وتأهل حامل اللقب نهضة بركان، إلى دور المجموعات من مسابقة كأس “كاف”، دون أن يخوض الدور 32 مكرر، مستفيدا من قرر الاتحاد الإفريقي، القاضي بمنح الفريق البرتقالي بطاقة المجموعات، بعد انسحاب الغزالة التشادي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا ضد الزمالك المصري.

وحجز الرياضي الرياضي مقعدا له في دور دور المجموعات لمسابقة كأس “كاف”، بعد تغلبه على منافسه الاتحاد المنستيري التونسي، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالركلات الترجيحية 6 مقابل 5، بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل هدف لمثله، لحساب الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق