أخبار وطنيةالبطولة برو 1

8 لاعبين بلائحة انتقالات الوداد الرياضي

حسم الطاقم التقني للوداد الرياضي لكرة القدم قراره بالتخلي عن سبعة لاعبين في الميركاتو الصيفي، الذي ينطلق رسميا في فاتح غشت المقبل، لعدم اقتناعه بمؤهلاتهم.

وكشف مصدر ودادي مسؤول، أن القائمة تضم الإيفواري جينيور غباغبو الذي لعب في الموسم المنقضي معارا لفريق الطائي السعودي، وهيثم البهجة الذي دافع عن قميص نادي الشباب السالمي، إضافة إلى كل من سفيان كركاش، المطلوب بأولمبيك خريبكة،  وأيوب بن الشاوي، وزكرياء الكياني، وبلال الزياني، وحمزة أسرير.

وأوضح المصدر ذاته، أن لائحة ثانية يجري إعدادها وتضم ابراهيم نجم الدين الذي ينتظر الوداد انتهاء إعارته للدفاع الجديدي، إلى جانب بعض لاعبي فئة الأمل الذين ينوي الفريق الأحمر إعارتهم لاكتساب الخبرة والتجربة.

ورفض فوزي البنزرتي الاعتماد على بعض اللاعبين في الموسم الرياضي الحالي، رغم تعاقد الفريق الأحمر معهم في مرحلة الانتقالات الصيفية قبل بداية الموسم، وقرر التخلي عن خدماتهم، تمهيدا للتعاقد مع لاعبين جدد في “الميركاتو” الصيفي المقبل.

ويسعى البنزرتي إلى تعزيز صفوفه بلاعبين بارزين في الدوري من أجل تقوية الفريق للمنافسة في الموسم المقبل، على لقب دوري عصبة الأبطال، الذي فشل الفريق في التتويج به في الموسم الحالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق