أسودالمنتخب الأول

اجتماع خاص لمناقشة عودة زياش والمزراوي للأسود

يعقد وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني، اجتماعا مع مساعديه، الجمعة 17 شتنبر 2021، لتقييم أداء المنتخب الوطني لكرة القدم في مباراته ضد السودان في فاتح شتنبر المقبل.

وكشف مصدر جامعي مسؤول، أن الاجتماع سيناقش ما إذا كان مستوى المنتخب الوطني لكرة القدم قد تأثر بغياب حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي، ونوصير المزراوي، مدافع أجاكس أمستردام الهولندي.

وأوضح المصدر ذاته، أنه في حالة أكد المكلفون بالتحليل التقني لأداء المنتخب الوطني، بتأثر أداء الأسود بغياب اللاعبين، فإن الطاقم التقني سيناقش إمكانية إعادتهما للمنتخب الوطني في المباريات المقبل، ضد غينيا بيساو ذهابا وإيابا، وضد غينيا كوناكري، برسم المباراة المؤجلة عن الجولة الثانية.

واستبعد الناخب الوطني وحيد خليلودزيتش، حكيم زياش من لائحة المنتخب الوطني التي واجهت السودان، مبررا ذلك بتظاهر اللاعب بالإصابة ورفضه المشاركة في التداريب.

وأبعد وحيد عدد من اللاعبين البارزين عن صفوف المنتخب الوطني مثل أمين حاريث، وفيصل فجر، ويونس بلهندة، والمزراوي، وحكيم الزياش، علما أنه كان قد صرح بأن الأخير غير منضبط، وهو ما رد عليه زياش بتدوينة طالب من خلالها الناخب الوطني بقول الحقيقة عند التحدث عن الخلاف القائم بينهما.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق