رياضات أخرىكرة السلة

جامعة السلة تنفي السماح للجماهير بالعودة إلى الملاعب

نفت الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، اليوم السبت 12 يونيو 2021، أن تكون قد سمحت برفع القيود على ملاعب كرة السلة، والسماح للجماهير بدخول المدرجات من أجل متابعة المباريات.

وأكدت جامعة كرة السلة، عبر بلاغ رسمي، أنها لم تسمح بحضور الجماهير في مباريات كرة السلة، موضحة أن الفقرة الأولى من المادة التاسعة لم يطرأ عليها أي تغيير وهي تنص على أن جميع المباريات تجرى بدون جمهور.

وأضاف المصدر ذاته، الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة ليس من اختصاصها السماح من عدمه للجمهور بولوج القاعات الرياضية كون أن ذلك من اختصاص لجنة الياقضة.

وأبرز ذات البلاغ، أن جامعة كرة السلة سمحت برفع عدد المرافقين بعد إجراءات التخفيف الحكومة، في الوقت الذي أكدت فيه الجامعة المذكورة، لجميع الجمعيات الرياضية على ضرورة احترام التدابير والإجراءات الوقائية من تباعد وارتداء الكمامات واستعمال للمواد المعقمة خلال المباريات.

وتابع المصدر نفسه، أن جامعة كرة السلة أصدرت بلاغها، تباعا للبيان السابق الذي أصدرته بتاريخ الخميس 10 يونيو 2021، والمتعلق بتعديل المادة التاسعة من بروتوكول المنافسات الرياضية لكرة السلة، في إطار محاربة فيروس كورونا المستجد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق