أخبار وطنيةسبور1 تيفيفيديوهات

فيديو…الراعي الرسمي للوداد ينعش خزينة الرجاء بأزيد من 100 مليون

ستضخ شركة “أنجليك” الراعي الرسمي لفريق الوداد الرياضي، في خزينة غريمه الرجاء مبلغا يقدر بـ 120 مليون سنتيم، مقابل حمل الفريق الأخضر للهوية البصرية للشركة في قميص النادي، خلال مبارياته في دور مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأقنع الرجاء مسؤولي الشركة المذكورة بتوقيع عقد يقتصر على مشاركة الخضر في كأس الكاف، مقابل مبلغ 120 مليون، قبل أن يحصل الفريق الأخضر على ترخيص من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لحمل العلامة الإشهارية لـ”أنجليك”.

وأغصب خبر تعاقد الرجاء مع الراعي الرسمي للوداد جماهير هذا الأخير، إذ طالبت مسؤولي الفريق الأحمر بفسخ العقد، لموافقته على التعامل مع الرجاء.

ويحاول المكتب المسير للرجاء جلب مستشهرين جدد للفريق من أجل توفير سيولة مالية تساعده على أداء مهامه التسييرية والوفاء بالتزامات اللاعبين، خاصة في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها الفريق.

يشار إلى أن الرجاء حرم من منحة 275 ألف دولار، بعد تأهله إلى دور مجموعات الكاف، إذ سيستفيد منها محمد فاخر، المدرب السابق للخضر، بناء على اتفاق أجراه مع مسؤولي الفريق لإنهاء الخلاف القائم بينهما، علما أنه رفض التنازل عن أي درهم من مبلغ 720 الذي يطالب به، كما رفض تأخير الحصول على مستحقاته، رغم علمه بالوضع المالي المتأزم للفريق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق