أخبار دوليةالدوري الفرنسي

أنجيه يرفض عرض نابولي الأول من أجل ضم أوناحي

رفض سعيد شعبان رئيس فريق أنجيه الفرنسي، عرضا رسميا من فريق نابولي الإيطالي، الذي يرغب في التعاقد مع الدولي المغربي عز الدين أوناحي، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.


وكشفت تقارير صحفية فرنسية، أن أنجيه رفض أول عرض من نابولي، لضم أوناحي، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في حين دخل نادي توتنهام الإنجليزي سباق ضم اللاعب.


وأوضح موقع “butfootballclub” الفرنسي، نقلا عن الصحفي إغناسيو غينواردي، أن نادي نابولي قدم عرضا بقيمة 15 مليون يورو لضم أوناحي، مع إعارته لناديه أنجيه لمدة 6 أشهر إلى غاية يونيو القادم، ما يعني أن التحاق الدولي المغربي بالنادي الإيطالي بداية من الموسم الكروي الجديد 2023/24.


وأضاف المصدر ذاته أن هذا العرض، لقي إعجاب مسؤولي النادي الفرنسي من ناحية الاحتفاظ باللاعب، إذ كان هذا من بين الشروط التي يفرضها رئيس الفريق سعيد شعبان، من أجل التخلي عن خدمات لاعبه، إلا أن ذلك لن يكون على حساب القيمة المالية لبيع اللاعب.


وكشف الصحفي غينواردي، أن إدارة أنجيه لن تتخلى عن لاعبها بأقل من 30 مليون يورو، وهو المبلغ الذي لم يرق أيضا لناديي ليل ومارسيليا الفرنسيين، اللذين أبديا اهتمامهما بضم اللاعب.


وأشار المصدر ذاته، أنه وإلى جانب الأندية المذكورة، فإن فرقا أخرى مهتمة باللاعب المغربي في صورة ألميريا الإسباني وليستر سيتي الإنجليزي.


من جانبها أكدت صحيفة “larepubblica” الإيطالية أن توتنهام الإنجليزي دخل سباق ضم أوناحي، إذ بدأ محادثاته مع أنجيه بخصوص اللاعب المغربي، كثاني فريق إنجليزي مهتم باللاعب، بعد أن كان ليستر قد قدم عرضا بقيمة 20 مليون يورو.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق