أخبار دوليةالدوري الهولندي

أياكس يتحرك للتعاقد مع نجم الأسود الواعد

تحرك فريق أياكس أمستردام الهولندي من أجل التعاقد مع الدولي المغربي الواعد بلال الخنوس، نجم فريق جينك البلجيكي خلال الفترة المقبلة.


وكشفت تقارير صحفية عن وجود اتفاق شبه رسمي بين إدارة أياكس أمستردام نظيرتها البلجيكية، على انتقال الخنوس للعملاق الهولندي.


ووفقا لموقع “winwin” القطري، فإن إدارة نادي أياكس أمستردام الهولندي، دخلت في مرحلة متقدمة من المفاوضات مع نادي جينك البلجيكي، بخصوص الخنوس، أصغر لاعب في صفوف المنتخب المغربي الذي شارك في مونديال قطر 2022.


وتابع المصد ذاته أن أن إدارة الفريقين الهولندي والبلجيكي اتفقتا على مبلغ 20 مليون يورو مقابل انتقال اللاعب إلى أياكس، إذ ما زالت المفاوضات مستمرة بشأن بنود العقد، سواء المتعلق منها بالنادي البلجيكي أو باللاعب المغربي، فيما يتعلق براتبه السنوي وحصته من قيمة الصفقة، فضلا عن رغبة جينك في وضع بند للاستفادة من نسبة مئوية من قيمة أي صفقة مستقبلية لانتقال اللاعب من أياكس إلى نادٍ آخر.


وكان الخنوس قد عبر عن رغبته في خوض تجربة جديدة في مساره الاحترافي، والالتحاق بأياكس أمستردام، النادي السابق لقدوته حكيم زياش مهاجم تشيلسي الإنجليزي، ولمواطنه نصير مزراوي لاعب بايرن ميونيخ الألماني، إذ يشكل النادي الهولندي بالنسبة إليه البوابة التي ستفتح له آفاق الانتقال إلى نادٍ كبير في الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق