أخبار دولية

البلوشي.. أملنا كبير بأن تزأر أسود الأطلس يوم الغد

غرد العماني خليل البلوشي، معلق قنوات “الدوري والكاس” القطرية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، متمنيا التوفيق للمنتخب الوطني المغربي خلال مواجهته غدا لنظيره البلجيكي، لحساب الجولة الثانية من المجموعة السادسة لمونديال قطر.


وقال البلوشي في تغريدته: “أملنا كبير بأن تزأر أسود الأطلس يوم الغد”.

غرد العماني خليل البلوشي، معلق قنوات “الدوري والكاس” القطرية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، متمنيا التوفيق للمنتخب الوطني المغربي خلال مواجهته غدا لنظيره البلجيكي، لحساب الجولة الثانية من المجموعة السادسة لمونديال قطر. وقال البلوشي في تغريدته: “أملنا كبير بأن تزأر أسود الأطلس يوم الغد”. وتابع: “التقيكم معلقاً على مباراة المنتخب المغربي والمنتخب البلجيكي في قمة نتمنى فيها التوفيق للأسود وأن يكونوا بالموعد إن شاء الله”. جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه غدا الأحد نظيره البلجيكي، على أرضية ملعب التمامة، بداية من الساعة الثانية ظهرا بتوقيت المغرب.


وتابع: “التقيكم معلقاً على مباراة المنتخب المغربي والمنتخب البلجيكي في قمة نتمنى فيها التوفيق للأسود وأن يكونوا بالموعد إن شاء الله”.


جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه غدا الأحد نظيره البلجيكي، على أرضية ملعب التمامة، بداية من الساعة الثانية ظهرا بتوقيت المغرب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق