أخبار دوليةأسودالدوريات الخليجيةالمنتخب المحلي

بعد الاقصاء مع المنتخب.. عموتة يقود فريق نجوم العرب للفوز على نجوم العالم في قطر

قاد الإطار الوطني الحسين عموتة مدرب المنتخب المغربي، مساء اليوم الجمعة 17 دجنبر 2021، فريق نجوم العرب إلى الفوز على نظيره نجوم العالم بالركلات الترجيحية، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة الاستعراضية بالتعادل الإيجابي خمسة أهداف لمثلها، وذلك بملعب الثمامة بقطر على هامش مسابقة كأس العرب للمنتخبات قطر 2021.

وشهدت المباراة الاستعراضية، انسحاب رابح ماجر ورفيق صايفي ورفيق حليش، بعد علمهم بجنسية المدرب أفرام جرانت الذي أشرف على تدريب فريق نجوم العالم، في إشارة إلى رفضهم التطبيع أو التعامل مع الكيان الصهيوني.

ويتكون فريق نجوم العرب الذي دربه الحسين عموتة، من علي الحبسي، عماد الحوسني، سامي الجابر، فهد الكبيسي، نواف التمياط، وائل جمعة، حسين خرجة، رابح ماجر، مهدي مهدفيكيا، يونس محمود، محمد سعدون، رفيق صايفي، رفيق حليش، جياني إنفانتينو (رئيس الفيفا)، الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني (رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم).

وضم فريق نجوم العالم الذي سيقودهم فنيا أفرام جرانت، كل من، خوان بابلو، كافو، تيم كاهيل، مارسيل ديزاييه، يوري دجيركوف، افرام جرانت، لويس هيرنانديز، كريستيان كاريمبو، خافيير ماسكيرانو، لوثر ماتيوس، نونو جوميز، أندريا بيرلو، يايا توريه، باسكال زوبربوهلر، أمادو سامورا، علما أن المبارة المذكورة قادها كلا من الحكمين السابقين ماسيمو بوساكا وبييرلويجي كولينا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق