أخبار دوليةالدوريات الخليجية

المحمدي مرشح لمجاورة رونالدو في النصر

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن وجود رغبة لدى فريق النصر السعودي، من أجل التعاقد مع الحارس الدولي المغربي منير المحمدي، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.


ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية، فإن فريق النصر يدرس إمكانية التعاقد مع المحمدي، ليحل مكان الحارس الكولومبي أوسبينا، الذي تعرض لإصابة خطيرة ستبعده عن الميادين لمدة طويلة.


وتابع المصدر ذاته، أن المحمدي يبقى خيار ثاني للنصر، في حال فشله في التعاقد مع الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي.


وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن نافاس هو خيار النصر الأول بعد إصابة أوسبينا، ويمكن أن تنتهي المفاوضات خلال الأسبوع الجاري، في ظل وجود حارس باريس سان جيرمان بالرياض مع فريقه لخوض مباراة ودية أمام نجوم الهلال والنصر، يوم 19 يناير الجاري.


وأشار المصدر نفسه إلى أن نافاس هو أولوية النصر التعاقدية، لكنه ليس الخيار الوحيد أمام “العالمي”، فهناك اسم آخر ظهر على الطاولة سيتجه له الفريق في حال فشل صفقة انتقال نافاس، وهو المحمدي، الذي يُدافع حاليًا عن قميص الوحدة السعودي.


جدير بالذكر أن منير المحمدي، يقدم مستويات مميزة رفقة الوحدة السعودي، كما برهن على علو كعبه مع المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم، بعدما شارك كبديل لياسين بونو في مباراة بلجيكا، التي انتهت لصالح الأسود بهدفين دون رد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق