أخبار دوليةالدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان يحدد مدة غياب حكيمي

تأكد رسميا غياب الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مباراة فريقه المقبل بالدوري الفرنسي لكرة القدم، أمام ليل لحساب الأسبوع 24.


وتعرض حكيمي لإصابة عضلية على مستوى الفخذ، خلال مباراة فريقه باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونخ يوم الثلاثاء الماضي، والتي انتهت لصالح الفريق الألماني بهدف دون رد.


ووفقا لصحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، فإن غياب حكيمي، عن مباراة يوم الأحد القادم ضد ليل، برسم الجولة 24 من الدوري الفرنسي، أصبحت مؤكدة بسبب إصابة النجمة المغربي.


وتابع نفس المصدر، أن الدولي المغربي سيغيب عن المباراة ضد ليل، في انتظار ما ستسفر عنه الفحوصات الطبية القادمة، حيث يأمل المدرب كريستوف غالتييه، استعادته في لقاء القمة، أمام الغريم أولمبيك مارسيليا، يوم 26 فبراير الجاري.


وأشار المصدر ذاته، إلى أن الآلام التي يعاني منها حكيمي حاليا، هي نفسها التي شعر بها في كأس العالم “قطر 2022″، خلال مشاركته مع المنتخب المغربي، وهو الأمر الذي أكده مدرب الفريق الباريسي، حيث قال: “حكيمي تحامل على نفسه كثيرا في كأس العالم”.

ومن المتوقع أن تتراوح مدة غياب حكيمي عن باريس بين الأسبوع و15 يوما، وذلك وفقا لاستجابته للعلاج الذي تم تحديده من قبل الطاقم الطبي للفريق الباريسي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق