أخبار دوليةأسودالدوري الألماني

بايرن ميونخ يتحرك للتعاقد مع بونو لتعويض نوير

أبدى فريق بايرن ميونخ الألماني، رغبته في التعاقد مع الدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى فريق إشبيلية الإسباني، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، خاصة بعد المستوى الكبير الذي قدمه الأسد المغربي في مونديال قطر 2022.


وكشفت تقارير صحفية أن النادي البافاري، استقر على ياسين بونو، من أجل تعويض غياب الحارس العملاق مانويل نوير، والذي تعرض لكسر على مستوى الساق، ليتأكد غيابه عن الفريق حتى نهاية الموسم.


ووفقا لصحيفة “دايلي ميل” البريطانية، فإن مسؤولي الفريق الألماني يسعون للتعاقد مع ياسين بونو لكي يعوض نوير، خاصة وأن الفريق يقبل على مواجهات قوية في منافسات دوري أبطال أوروبا في شهر فبراير المقبل.


من جانبها أشارت صحيفة “TZ” الألمانية، أن إدارة بايرن ميونخ مهتمة بخدمات بونو، وتضعه ضمن لائحة الأسماء الراغبة في التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد الظهور المبهر في كأس العالم قطر 2022.


وتألق ياسين بونو رفقة المنتخب الوطني المغربي في المونديال، حيث قاد الأسود لدور نصف النهائي، حيث تلقت شباكه هدف واحد عن طريق الخطأ قبل مباراة نصف النهائي، والتي استقبل خلالها هدفين، ليواصل المنافسة على جائزة أفضل حارس في المونديال بعد تلقي شباكه 3 أهداف خلال 5 مباريات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق