أخبار دوليةالدوري الإسباني

بعد تألقه في المونديال.. الياميق على رادار 3 أندية أوروبية

أضحى الدولي المغربي جواد الياميق مدافع بلد الوليد، محط اهتمام عدد من الأندية الأوروبية، بعد المردود الجيد الذي قدمه رفقة الأسود في مونديال قطر 2022.


وكشفت تقارير صحفية، أن الياميق أصبح محل اهتمام جدي من طرف ثلاث أندية تريد الظفر بخدماته في الميركاتو الشتوي المقبل، بالنظر إلى المستوى الذي أظهره خلال مشاركته مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم قطر 2022.


ووفقا لموقع “سامبودريا نيوز” الإيطالي، فإن سبارتاك موسكو الروسي دخل على الخط من أجل التعاقد مع الياميق إضافة إلى سامبدوريا الإيطالي الذي ارتبط اسمه به في الأيام القلية الماضية، ونقل التقرير تصريحات لوكيل أعمال اللاعب، والذي قال حول هذا الاهتمام: “إدارة سبارتاك موسكو شرعت في المفاوضات مع مسؤولي بلد الوليد من أجل التعاقد مع الياميق”.


من جهة أخرى، نقل موقع “الفجر سبورت” التركي، خبر اهتمام فنربخشة بخدمات الدولي المغربي، مشيرا إلى أن الفريق التركي يسعى إلى تعزيز صفوفه تحسبا للنصف الثاني من الموسم، وللمنافسة على لقب الدوري التركي ومواصلة التألق في مسابقة الدوري الأوروبي التي بلغ فيها الدور ثمن النهائي.


يشار إلى أن الياميق، يرتبط بعقد مع بلد الوليد الإسباني، يمتد إلى غاية صيف عام 2024، وعلى الأندية الراغبة في التعاقد معه التفاوض مع إدارة ناديه ودفع قيمة مالية لن تقل عن المليون يورو، لاسيما وأن القيمة السوقية للياميق في حدود 1.2 مليون يورو.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق