أخبار دوليةالدوري الفرنسيالمحترفين المغاربة

تقارير.. حكيمي يدفع مبابي للتفكير في مغادرة باريس

يرغب الفرنسي كيليان مبابي والمغربي أشرف حكيمي، نجما باريس سان جيرمان، بالرحيل عن صفوف النادي الفرنسي، والانضمام إلى فريق واحد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن مبابي قرر عدم تفعيل بند تمديد عقده مع باريس سان جيرمان لمدة عام إضافي؛ إذ ينص عقده على الاستمرار مع الفريق حتى صيف 2024 مع وجود خيار التمديد حتى صيف 2025.

وسيؤدي إصرار النجم الفرنسي على عدم تفعيل بند العام الإضافي إلى فتح الباب أمام رحيله عن باريس سان جيرمان في صيف 2024 وإمكانية انضمامه إلى فريق آخر بصفقة انتقال حر.

وحسب موقع (Flashscore) فإن مبابي وحكيمي يرغبان في إكمال مسيرتهما خارج أسوار باريس سان جيرمان، ويفضلان الاستمرار في اللعب معًا من خلال انتقالهما إلى فريق واحد.

ويدرك مبابي وحكيمي أن هذا الحلم يبدو صعب التحقيق، إلا أن المهاجم الفرنسي والمدافع المغربي البالغين من العمر (24) عامًا، سيبذلان أقصى ما لديهما من أجل تأمين وجهة جديدة للانتقال إليها معًا.

ويبدو ريال مدريد أحد أبرز الخيارات التي تنتظر الثنائي، خاصة أن النادي الملكي يقاتل من أجل الحصول على خدمات المهاجم الفرنسي، إلى جانب حاجته الماسة للتعاقد مع ظهير أيمن جديد.

وسبق للمدافع المغربي رفض الاستمرار في النادي الملكي عندما كان لاعبًا في صفوفه بسبب عدم قبوله بالبقاء بديلًا للإسباني داني كارفخال، وأصر على الانتقال صوب إنتر ميلان الإيطالي، بعد انتهاء فترة إعارته في بوروسيا دورتموند، لكن تراجع مستوى الظهير الأيمن الإسباني وكثرة إصاباته قد يفتح المجال أمام عودة حكيمي إلى الريال.

جدير بالذكر أن صداقة وثيقة تربط مبابي وحكيمي منذ أعوام، حيث شارك المهاجم الفرنسي في 41 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 40 هدفًا مع تقديم 9 تمريرات حاسمة، فيما شارك المدافع المغربي في 38 مواجهة مع الفريق هذا الموسم، أحرز خلالها 5 أهداف مع تقديم 5 تمريرات حاسمة بإجمالي 2741 دقيقة لعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق