أخبار دوليةدوري أبطال إفريقيا

تهنئة تشعل الخلاف بين الأهلي والزمالك بعد التتويج بالعصبة

قدمت قناة النادي الأهلي المصري، اعتذارا رسميا إلى إدارة نادي الزمالك، بسبب التعليق المثير للجدل الذي نُشر، أمس السبت، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد التهنئة التي وجهتها إدارة الفريق الأبيض إلى الأهلي، إثر تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب كايزر تشيفس الجنوب إفريقي.

ونشرت قناة الأهلي بيانا رسميا قالت فيه: “تتقدم إدارة مواقع التواصل الاجتماعي بقناة الأهلي باعتذار واجب لمجلس إدارة نادي الزمالك الذي قدم بكل حب واحترام التهنئة بفوز الأهلي بلقبه الإفريقي العاشر”.

وأضاف البيان: “قام أحد العاملين بقطاع السوشيال ميديا بكتابة تعليق لا يليق وبناء عليه قررت الإدارة إيقافه عن العمل وتحويله للتحقيق تمهيدا لفصله”.

وأشار: “تؤكد الإدارة على فردية الحدث وتأسف على حدوثه وتكرر وتشدد على تقديرها واحترامها لمجلس إدارة نادي الزمالك ورموزه والالتزام بالاحترام المتبادل واتخاذ اللازم تجاه الواقعة المذكورة”.

وكانت إدارة الزمالك قد أعلنت سحب التهنئة ردا على تصرف قناة الأهلي التي علقت عليها: ” ننتظركم البطولة القادمة من أجل إعادة لقاء العام الماضي”.

يشار إلى أن الأهلي المصري توج بلقبه العاشر على مستوى عصبة الأبطال الإفريقية، أمس السبت، بعد الفوز بثلاثية نظيفة، على كايزر تشيفس الجنوب إفريقي، في المباراة التي أقيمت على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق