أخبار دوليةالدوري الفرنسي

توخيل يؤكد أن تصريحاته تُرجمت بشكل خاطئ

حرص توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان على تصحيح الصورة بشأن تصريحاته المثيرة للجدل، التي دفعت تقارير عديدة بتأكيد إقالته من منصبه.

قال توخيل في تصريحات أبرزتها صحيفة “لو باريزيان: “لقد قمت بتصوير مقطع فيديو مع صحفي كان يعد تقريرا عن المدربين الألمان”.

وأضاف المدرب “ما قلته ليس تصريحا رسميا من جانبي، بل مزحة باللغة الألمانية، وتم ترجمتها بشكل خاطئ، إنها مزحة”.

وكان المدرب الألماني قال لقناة “سبورت وان” الألمانية “في الأشهر الستة الأخيرة أشعر بأنني وزيرا للرياضة أو رجل سياسة وليس مدربا للفريق”، وذلك تعليقا على تجمد تجديد تعاقده مع النادي الباريسي الذي ينتهي في صيف 2021.

وفي سياق آخر، أبدى توماس توخيل ثقته في تتويج الفريق بلقب الدوري الفرنسي هذا الموسم، رغم حلول الفريق ثالثا بعد الفوز على ستراسبورج برباعية مساء الأربعاء في الجولة 17 من المسابقة.

وأشار المدرب الألماني “سيحصل اللاعبون على إجازة 9 أيام، لكنها ليست إجازة تامة بل لقضاء الوقت مع أسرهم، وبعد العودة سيكون الفريق منقوصا من عدة لاعبين، لن يكونوا متاحين لأول مباراتين يومي 6 و9 ينايرالمقبل”.

وواصل “هذا الموسم استثنائي، ورغم الغيابات والإصابات، إلا أننا نجحنا في تصدر مجموعتنا بدوري الأبطال”.

وختم “قدمنا أداء رائعا في آخر مباراتين ضد ليل وستراسبورج رغم الدفع بعناصر تشارك لأول مرة سويا، وعند استئناف المسابقة سيلعب الفريق مباراة كل 3 أيام، فالأجندة ستكون مضغوطة للغاية خلال شهري يناير وفبراير، إلا أنني أثق بأن باريس سيتوج بطلا للدوري في نهاية الموسم”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق