أخبار دوليةالدوري الفرنسي

حارس عالمي يجاور حكيمي

أعلن باريس سان جيرمان الفرنسي في بيان رسمي اليوم الأربعاء تعاقده مع حارس المنتخب الإيطالي جيانلويجي دوناروما لمدة خمس سنوات في انتقال مجاني بعد مغادرة ميلان.

وقال دوناروما في تصريحات للموقع الرسمي لسان جيرمان :”أنا سعيد لكوني جزءًا من هذا النادي الضخم، أشعر بالاستعداد لمواجهة هذا التحدي الجديد ومواصلة النمو هنا مع باريس، أريد أن أفوز بأكبر قدر ممكن وأن أجلب السعادة للجماهير”.

وقال الموقع الرسمي للنادي الفرنسي :”انضم اللاعب الدولي الإيطالي البالغ من العمر 22 عامًا إلى باريس سان جيرمان من ميلان، حيث بدأ مسيرته في عام 2013، في بداية مسيرته ، تميز حارس المرمى بنفسه في بطولة أوروبا تحت 17 عامًا في عام 2015، واختير أفضل لاعب في البطولة”.

وانضم إلى ميلان في موسم 2015/2016، وخلال المواسم الستة التي قضاها مع الروسونيري، شارك في 215 مباراة بالدوري الإيطالي و16 مباراة في الدوري الأوروبي و12 مباراة في كأس إيطاليا، بما في ذلك مباراتان نهائيتان في عامي 2016 و2018.

وسيلعب دوناروما جنبا إلى جنب مع الدولي المغربي أشرف حكيمي، المنتقل حديثا إلى صفوف باريس سان جيرمان، قادما إليه من انتر ميلان الإيطالي، بموجب عقد يمتد لخمسة مواسم رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق