أخبار دولية

رسميا المنتخب الفرنسي أول المتأهلين للدور الثاني لمونديال قطر بالفوز على الدنمارك

تأهل المنتخب الفرنسي رسميا إلى الدور المقبل من فعاليات كأس العالم قطر، بعد انتصاره على المنتخب الدنماركي بهدفين لهدف، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة.

وشهد الشوط الأول تكافؤ في احتكار الكرة من طرف المنتخبين، مع ضغط أكبر من المنتخب الفرنسي الذي أهدر العديد من الفرص، بسبب تسرع لاعبيه والتدخلات الناجحة للفريق المنافس.

وقدم دفاع المنتخب الدنماركي مستوا جيدا في الشوط الأول، ووقف سدا منيعا أمام محاولات منتخب الديكة، ما حال دون نجاح الأخير في هز الشباك.

وكان المنتخب الفرنسي الأكثر إصرارا على تسجيل الهدف الأول، لرغبته في حسم التأهل مبكرا للدور الثاني، بعد الفوز في المباراة الافتتاحية على استراليا بأربعة أهداف لواحد.

وواصل المنتخب الفرنسي ضغطه على دفاع المنتخب الدنماركي في الشوط الثاني، ما مكنه من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 61 من توقيع اللاعب مبامي.

وفاجأ المنتخب الدنماركي نظيره الفرنسي بالتعادل بعد سبع دقائق، من رأسية اللاعب كريستنسن الذي دكها في شباك الحارس الفرنسي هوجو لوريس.

وعاد اللاعب كيليان مبابي للتوقيع على هدفه الثاني في المباراة في الدقيقة 86، ليمنح التأهل للمنتخب الفرنسي بشكل رسمي.

يشار إلى أن المنتخب الفرنسي فاز في الجولة الأولى أمام المنتخب الأسترالي بأربعة أهداف لهدف، ورفع رصيده من النقاط إلى ست نقاط بفوزه في الجولة الثانية، في حين تعادل المنتخب الدنماركي أمام نظيره التونسي بصفر لمثله، ضمن المجموعة الرابعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق