أخبار دوليةأسودالدوري الإسبانيالمحترفين المغاربةالمنتخب الأول

رسميا “فيفا” يؤهل إبراهيم عبد القادر لحمل قميص الأسود

حصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من الاتحاد الدولي للعبة “فيفا”، رسمياً على الترخيص المتعلق بتأهيل الوافد الجديد على المنتخب الوطني إبراهيم عبد القادر دياز المحترف في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني.

ووافق الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أمس الثلاثاء 12 مارس الجاري، بصفة رسمية على تغيير الجنسية الرياضية لإبراهيم عبد القادر البالغ من العمر 24 عاما، من إسبانيا إلى المغرب، ليصبح بذلك لاعبا دوليا لأسود الأطلس.

وسيدشن إبراهيم عبد القادر حضوره مع المنتخب المغربي ابتداء من فترة التوقف الدولي المقبلة، علما أن تغيير الجنسية الرياضية هي عملية إدارية يسمح بها “فيفا” لمرة واحدة فقط في مسيرة اللاعب.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره من أنغولا، وديا يوم الجمعة 22 مارس 2024، على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير، على أن يقابل في مباراة ثانية نظيره الموريتاني بنفس الملعب يوم الثلاثاء 26 من ذات الشهر.

ويذكر أن الإسم العائلي للاعب المغربي الشاب هو عبد القادر بينما كنية أمه هي دياز، مع الإشارة إلى إبراهيم يقدم مستويات كبيرة مع ريال مدريد الإسباني وقبله مع مانشستر سيتي الإنجليزي وأي سي ميلان الإيطالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق