أخبار دوليةالدوري الفرنسي

عروض خليجية تتقاطر على نجم الأسود بعد تألقه في المونديال

توصل فريق أنجيه الفرنسي، بعرود كثيرة من قبل أندية خليجية قصد التعاقد مع الدولي المغربي سفيان بوفال، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.


وكشفت تقارير صحفية، أن بوفال أصبح مطمعا لأندية الخليج العربي، خاصة بعد تألقه رفقة الأسود في نهائيات كأس العالم قطر 2022.


ووفقا لموقع “winwin” القطري، فإن نادي أنجيه توصل بالعديد من العروض تخص لاعبه سفيان بوفال، من أندية أوروبية وعربية، غير أن رئيس الفريق الفرنسي يميل أكثر لقبول العروض الخليجية.


وتابع المصدر ذاته: ” رئيس الفريق الفرنسي يميل أكثر لقبول العروض الخليجية، بالنظر لقيمتها المالية المرتفعة، مقارنةً بعروض أندية القارة العجوز، في ظل الأزمة المالية التي يعيشها النادي الفرنسي، الذي يعاني في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم باحتلاله المركز الأخير”.


وأضاف الموقع القطري: “وتوصل أنجيه بعروض من أندية إيطالية، أبرزها عرض من نادي فيورنتينا، بينما انهالت العروض بخصوص بوفال من الأندية الخليجية، وفي مقدمتها ناديا الريان والسد من قطر واتحاد جدة السعودي الذي جدد اهتمامه باللاعب المغربي، بعدما أبدى رغبةً في ضمه الصيف الماضي”.


وشدد المصدر ذته على أن مسؤولي أنجيه يرغبون في الاستفادة القصوى من تألق بوفال في مونديال قطر، وتسويقه بأعلى سعر ممكن خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لا سيما أن استمرار اللاعب إلى غاية نهاية الموسم قد يخفّض من قيمته السوقية، خاصة أن الفريق مُهدَّد بالهبوط لدوري الدرجة الثانية، فضلًا عن سن بوفال الذي لن يسمح له بجلب صفقة كبيرة مستقبلًا، الأمر الذي يرجح رحيل الدولي المغربي عن ناديه في الأسابيع المقبلة، بعد افتتاح الميركاتو الشتوي.


جدير بالذكر أن بوفال الذي يعد واحد من الركائز الأساسية بالمنتخب الوطني، كان قد انتقل لفريق أنجيه الفرنسي صيف سنة 2020، بعد انهاء عقده مع فريق ساوثهامبتون الإنجليزي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق