أخبار دوليةالدوري الإنجليزي

فريق إنجليزي يعبر عن رغبته في التعاقد مع صابيري

أبدى فريق ليدز يونايتد الإنجليزي، رغبته في التعاقد مع الدولي المغربي عبد الحميد صابيري، لاعب فريق سامبدوريا الإيطالي خلال فترة الانتقالات الحالية.


وطلب الأمريكي جيسي مارش، مدرب فريق ليدز من إدارة ناديه، التعاقد مع صابيري، ليكون بديلا للاعب البولندي ماتيو كليخ، المرتقب أن يرحل عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية.


ووفقا لموقع “leeds-live” فإن سامبدوريا، لا يعارض رحيل لاعبه المغربي عبد الحميد صابيري إلى نادي ليدز يونايتد الإنجليزي، شريطة تقديم الأخير لعرض يتراوح ما بين 7 و8.8 مليون جنيه إسترليني.
وتابع نفس المصدر أن الفريق الإنجليزي، الذي يحتل المركز الـ14 في الدوري الممتاز، يريد التعاقد مع اللاعب المغربي بقيمة مالية تتراوح ما بين 5.3 و7 ملايين جنيه إسترليني، خاصة وأن القيمة التسويقية للاعب تقدر بـ4 ملايين أورو، استنادا إلى الموقع المتخصص في القيم المالية للاعبين “transfertsmarket”.


وأضاف أن النادي الإنجليزي سيواجه منافسة على التعاقد مع اللاعب المغربي، من طرف مجموعة من الأندية الإيطالية، على غرار لاتسو، فيورونتينا، تورينو.


يشار إلى أن الصابيري، قدم أوراق اعتماده خلال المونديال الماضي في قطر، حيث ساهم في تأهل الأسود لنصف نهائي كأس العالم واحتلال المركز الرابع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق