أخبار دوليةالدوري الإسباني

فيديو مؤثر.. مارسيلو يودع الريال بالدموع

دخل المدافع البرازيلي مارسيلو، في نوبة بكاء خلال مؤتمره الوداعي الذي نظمه ناديه ريال مدريد، اليوم الإثنين، وذلك بعد 15 عاما قضاها اللاعب في صفوف “الميرينغي”.

ويرحل مارسيلو البالغ عمره 34 عاما عن صفوف الريال، بعدما انتهى عقده بنهاية الموسم  المنصرم، ولم يتم التجديد له بسبب عدم الحاجة إلى خدماته.

لم يتمالك المدافع البرازيلي مارسيلو، نفسه ودخل في نوبة بكاء خلال مؤتمره الوداعي الذي نظمه ناديه ريال مدريد، اليوم الاثنين، وذلك بعد 15 عاما قضاها اللاعب في صفوف “الميرينغي”.

ويرحل مارسيلو البالغ عمره 34 عاما عن صفوف الريال، بعدما انتهى عقده بنهاية الموسم  المنصرم، ولم يتم التجديد له بسبب عدم الحاجة إلى خدماته.

وقال مارسيلو خلال مؤتمره الوداعي الذي حضره زملاؤه في النادي الملكي والمدير الفني كارلو أنشيلوتي ورئيس النادي فلورنتينو بيريز: “أريد أن أشكر النادي، وزملائي الذين كنت محظوظا بما يكفي للعب بجانبهم، والمدربين وجميع موظفي النادي، لقد كنت في أفضل ناد في العالم وصنعت التاريخ هنا”.

وأضاف: “حين رحلت عن البرازيل كنت أرغب في اللعب في فريق أوروبي كبير والمشاركة بدوري الأبطال، وكانت مغامرة رائعة (مع ريال مدريد)”.

وتابع: “اليوم أغادر النادي باعتباري اللاعب الأكثر فوزا بالألقاب في تاريخ أفضل ناد بالعالم”.

وأردف: “راؤول (قائد ريال مدريد السابق)، حين وصلت للنادي كانت لدي ذكريات كبيرة معك، وحين ولد ابني الأول إنزو، أعطيتنا سلة بها أشياء كثيرة وكانت تفاصيل لا ننساها أبدا، وأردت أن أحذو حذوك، وكنت مثالا لي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق