أخبار دوليةالدوري الإسباني

كومان يهاجم إدارة برشلونة

أوضح رونالد كومان مدرب فريق برشلونة الأول لكرة القدم، أنه لا يعرف أي شيء عن مستقبله ولم يتحدث مع رئيس النادي موجها انتقادات للإدارة، اليوم الجمعة.

وحقق برشلونة، الذي يواجه أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم، السبت، فوزاً واحداً في آخر خمس مباريات بجميع المسابقات لتتكهن وسائل إعلام محلية بأن مستقبل المدرب الهولندي على المحك وطرحت عدة أسماء لخلافته، ولم يبد كومان مندهشاً من الوضع الحالي.

وأبلغ مؤتمرا صحفياً: “لا احتاج للرد على إن كان يشعر بقلة الاحترام، مجدداً لم يبلغني النادي بأي شيء، اكتشفت أن الرئيس كان هنا هذا الصباح لكنه لم يلتق بي، أعرف أن الكثير من الأشياء تسرب وأتخيل أنها حقيقية لكن لم يخبرني أحد بشيء”.

وأشار كومان إلى أن قرار النادي بالسماح بمغادرة ليونيل ميسي قبل بداية الموسم من أسباب الحالة المتواضعة للفريق ووصفها بأنها “أسوأ لحظة” في فترته.

وتابع: “لم أعد أحتمل الدفاع عن نفسي، حدثت تغييرات بالنادي كانت مفروضة علينا وفي يوم ما أود الحديث بوضوح عنها وقول ما اعتقده”.

وعلى الأرجح ستتسبب إقالة كومان في تعقيدات مالية لبرشلونة، حيث أكد النادي، الخميس، أن الخسائر بلغت 481 مليون يورو في الموسم الماضي وحتى الآن لم يصل إلى تسوية حول مستحقات المدربين السابقين إرنستو فالفيردي وكيكي سيتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق