أخبار دوليةالدوري الإنجليزي

ليدز يونايتد يقدم عرضا للتعاقد مع أوناحي

كشفت تقارير صحفية عن تقديم فريق ليدز يونايتد الإنجليزي، لعرض رسمي لفريق أنجيه الفرنسي، من أجل التعاقد مع الدولي المغربي عز الدين أوناحي، خلال فترة الانتقالات الحالية.


وذكر الصحفي نيكولو شيرا، المختص في سوق الانتقالات، أن نادي ليدز يونايتد قدم عرضًا قيمته 25 مليون يورو لنادي أنجيه للحصول على خدمات اللاعب المغربي.


وأوضح الصحفي أن ليدز يونايتد، يريد ضم أوناحي لمدة خمس سنوات، مقابل راتب 2.5 مليون يورو سنويًا، وأن النادي الإنجليزي يريد اللاعب في الانتقالات الشتوية الحالية.


وبيّنت تقارير صحفية أن ليدز يونايتد هو الأقرب من نادي نابولي الإيطالي، لضم اللاعب المغربي من أنجيه، الذي يرغب في بيع اللاعب أوناحي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أو في الفترة الشتوية الحالية على أن يستمر باللعب مع ناديه الفرنسي حتى نهاية الموسم.


وتألق أوناحي مع المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم 2022، التي أُقيمت مؤخرًا في قطر، وحصل مع الأسود على المركز الرابع في البطولة، للمرة الأولى في تاريخ المنتخبات العربية والإفريقية.

ويتذيل فريق أنجيه ترتيب فرق الدوري الفرنسي 2022/23، ويحتل المركز الـ20 برصيد 8 نقاط، وخاض معه أوناحي 15 مباراة حتى الآن من دون أي هدف أو تمريرة حاسمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق