أخبار دولية

ميسي يعلن عن موعد اعتزاله الدولي

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أن المباراة النهائية لمونديال كأس العالم قطر 2022، ستكون الأخيرة له مع منتخب التانغو في بطولات كأس العالم.

واعترف ميسي البالغ من العمر 35، بأنه لا يرى نفسه قادراً على مواصلة اللعب مع منتخب الأرجنتين حتى مونديال 2026 المقرر إقامته في 3 دول هي الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وقال نجم التانغو في تصريحات أدلى بها عقب الفوز على كرواتيا في الدور نصف النهائي: “أنا سعيد للغاية بأن أنهي مشاركاتي في كأس العالم، بخوض المباراة النهائية مع الأرجنتين في مونديال قطر”.

وتابع مهاجم باريس سان جيرمان تصريحاته قائلا: “كل ما عشته في بطولات كأس العالم مع الأرجنتين كان عاطفياً، لقد عشت لحظات ممتعة معهم بصورة دائمة”.

وأضاف النجم الفائز بسبع كرات ذهبية: “هناك الكثير من السنوات المتبقية قبل إقامة النسخة المقبلة، لا أعتقد أنني سأكون قادراً على الاستمرار حتى مونديال 2026، أريد أن أنهي مشاركاتي في المونديال بطريقة رائعة”.

واختتم ليونيل ميسي حديثه بالقول: “سنبذل قصارى جهدنا في النهائي، كما فعلنا في باقي المباريات، نريد التتويج باللقب، أشعر بسعادة كبيرة لما حققته في مسيرتي مع الأرجنتين، وأريد تتويج ذلك بالفوز بكأس العالم”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق