Site icon Sport 1 سبور

ميلان يستعد للتخلي عن أحد نجومه للتعاقد مع زياش

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن إدارة نادي ميلان الإيطالي، تكثف جهودها للتعاقد مع الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.


ويخطط ميلان للتخلي عن نجمه الكرواتي أنتي ريبيتش، ضِمن مساعيه للظفر بخدمات، زياش الذي يقترب من الرحيل عن صفوف تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية.


ووفقًا لصحيفة “لاغازيتا ديللو سبورت” فإن صبر ميلان مع ريبيتش بدأ ينفد، حيث بدأت إدارة النادي الإيطالي ببحث فكرة التخلي عنه من أجل إفساح المجال أمام إتمام صفقة زياش.


ويأمل ميلان الحصول على 13 مليون يورو من عملية بيع ريبيتش، من أجل إتمام صفقة زياش، التي قد تكلف خزائنه مبلغًا لا يقل عن 20 مليون يورو، تضيف الصحيفة الإيطالية.


ويعاني ريبيتش، من سلسلة إصابات، جعلته يكتفي بالظهور في 10 مباريات فقط في الدوري الإيطالي، أحرز خلالها 3 أهداف وقدّم تمريرتين حاسمتين.


وقدّم زياش مستويات مذهلة في مونديال قطر 2022 صنع خلالها التاريخ بالوصول بالمنتخب الوطني المغربي إلى نصف النهائي، ليكون الأسود أول منتخب عربي وإفريقي يتأهل إلى هذا الدور، ما دفع جماهير تشيلسي للمطالبة بمنحه دورا كبيرا في الموسم الحالي.


جدير بالذكر أن زياش، اكتفى بالظهور في 7 مباريات مع تشيلسي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ولم يسجل خلالها أي هدف ولم يقدم أي تمريرة حاسمة.