أخبار دولية

نجم الأسود يدخل دائرة اهتمام برشلونة الإسباني

دخل الدولي المغربي عز الدين أوناحي، نجم فريق أنجي الفرنسي، دائرة اهتمام فريق برشلونة الإسباني، بعد تألقه الكبير خلال منافسات كأس العالم قطر 2022.


وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة يبحث عن لاعب مميز في خط الوسط، وكانت الأهداف الرئيسية هي برناردو سيلفا وغوندوغان ثنائي مانشستر سيتي، لكن في ظل الأزمة المالية سيكون من الصعب التعاقد مع أي منهما.


وتابع نفس المصدر، أن برشلونة سيحاول إيجاد بديل أكثر إثارة، وهو عز الدين أوناحي، أحد أكثر المفاجآت السارة في كأس العالم، والذي أثار إعجاب لويس إنريكي بعد إقصاء المغرب لإسبانيا من ثمن نهائي المونديال.


وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن صفقة عز الدين أوناحي ستكون منخفضة التكلفة لبرشلونة، والمشكلة لن تكون في قيمة الصفقة بل الراتب الذي سيطلبه لاعب أنجيه الفرنسي.


وتألق أوناحي بقميص أنجيه، وساعد الفريق على البقاء في الدوري الفرنسي، مما دفع إدارة النادي لتجديد عقده قبل 3 أشهر من بداية المونديال حيث ينتهي عقده الجديد في صيف 2026.


كما بصم على مستويات جيدة رفقة الأسود في المونديال، مساهما في بلوغ المنتخب الوطني المغربي لنصف نهائي كأس العالم، في إنجاز غير مسبوق للكرة المغربية والإفريقية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق