أخبار دوليةالدوري الإسباني

نهائي تاريخ بين الريال والبارصا للتتويج بالسوبر الاسباني

يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره برشلونة، في مباراة الكلاسيكو مثيرة لحساب نهائي كأس السوبر الإسباني لكرة القدم، على استاد الملك فهد الدولي في الرياض.


وأكد مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي أن فريقه معتاد على الضغوط ويتحلى بالثقة قبل مواجهة غريمه برشلونة، في نهائي الكأس السوبر، فيما تمنى نظيره تشافي التواجد في أرض الملعب.


وقال أنشيلوتي: “نحن في ناد متطلب جدا ، لا يسمح لك بالاعتقاد أنك الفائز قبل خوض المباراة. نملك لاعبين بدأوا بتحقيق الانتصارات في 2013، ويستمرون بالفوز حتى اليوم، ويبذلون كل شيء بهدف الفوز”.


في المقابل، يأمل تشافي مدرب برشلونة في مواصلة حارسه الألماني مارك أندريه تير شتيغن، تألقه بعد مباراة الماضية ضد ريال بيتيس، عندما تصدى لركلتين ترجيحيتين.
وعبر تشافي عن حماسته لهذا اللقاء، وقال مازحا: “كنت أفضل أن أكون في الملعب” في هذا الكلاسيكو لأن برشلونة “يتعين عليه الفوز”.


وتابع أسطورة برشلونة السابق: “لسنا خائفين أو قلقين. أمامنا فرصة ذهبية لإحراز لقب يمنحنا ثقة كبيرة. مهما حصل، سيستمر الموسم. لكن مع لقب في جيبنا، ستكون الأمور مختلفة”.


جدير بالذكر أن ريال مدريد يواجه برشلونة مساء اليوم، على أرضية ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، بداية من الساعة الثامنة مساء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق