أخبار وطنيةالبطولة برو 1

أنيس محفوظ: بنحليب تراجع عن اتفاقه مع الرجاء وحسمنا صفقتي مورابيط وبوطويل في آخر 10 دقائق من “الميركاتو”

قال أنيس محفوظ، رئيس فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، إن الندوة الصحفية التي عقدها مساء اليوم الأربعاء 02 فبراير 2022، بحضور مدرب الفريق البلجيكي مارك ويلتموس، جاءت للرد على الشائعات التي أحاطت بالفريق في الأيام القليلة الماضية، وتوضيح الرؤية التي سينهجها الفريق مستقبلا.

وأضاف أنيس محفوظ، في تصريحه خلال الندوة الصحفية التي عقدت في مقر النادي في الوازيس، إن “المكتب المديري الحمد لله كيشتغل في صمت، وفي إطار ديموقراطي، وجميع القرارات اللي كتهم الرجاء تتخذ بكل حرية، وبكل ديموقراطية في إطار اجتماعات المكتب المديري”.

وأضاف: “كنديرو اجتماع مرة الأربعاء ومرة الجمعة باش ناقشوا جميع المسائل اللي كتعلق بتسير النادي.. خلال ثلاثة أشهر الأخيرة عرف نادي الرجاء العديد من التغيرات بداية من الجمع العام يوم 27 أكتوبر 2021 على إثره تمت هيكلة المكتب المديري للفريق من تم تغير الطاقم التقني ، وجاء بعدها المشاركة في نهائي السوبر الإفريقي في قطر ضد الأهلي المصري والصعوبات التي وجهت النسور في السفر من أجل خوض المواجهة بسبب انتشار فيروس كورونا وقرر إغلاق الحدود وآخر حدث كان فترة الانتقالات الشتوية”.

وفيما يخص التعاقدات في الميركاتو الشتوي، قال محفوظ” أيام قبل انطلاق فترة الانتقالات الشتوية توصلنا بالعديد من السير الذاتية تخص مجموعة من اللاعبين، وعند الحصول على موافقة المدرب البلجيكي مارك ويلتموس وطاقمه المساعد بالإضافة إلى الإدارة التقنية، نشرع في المفاوضات مع الفرق.. ونحن فخورين بالتعاقدات التسعة التي وقعنا عليها في الميركاتو”.

وأضاف الرئيس الرجاوي:” التعاقدات التي قمنا بها تشكل 30 في المائة من التركيبة البشرية التي كان يتوفر عليها الفريق قبل رحيل كل من عبد الإله الحافيظي إلى الحزم السعودي، وسفيان رحيمي إلى العين الإماراتي، وبين مالانغو إلى الشارقة الإماراتي”.

وفي حديثه عن مشكل اللاعب محمود بنحليب وقرار الفسخ الذي اتخذته إدارة الرجاء، في الساعات القليلة قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية، قال محفوظ:”بالنسبة لبنحليب هو اللي طلب منا باش يمشي بحالو وقلنا ليه حنا محتاجين ليك، ومحتاجين تكمل معانا الموسم، وقال لينا بغيت نمشي فحالي راسي ما بقاش فالرجاء عيت”.

وأضاف محفوظ: “اتفقنا على واحد المبلغ، ومن بعد لعب ماتشات أمام الجيش والمغرب الفاسي جلسنا باش نطبقو داك الشي اللي اتفقنا عليه ولكن رفض وحنا خليناه على راحتو… طبقنا عليه القانون وغادي نتسناو المحكمة آش غادي تقول”.

وفي إجابته عن مستحقات اللاعب بنحليب العالقة في ذمة الفريق، قال محفوظ “بنحليب كيتسال 2 منح ديال التوقيع فقط”.

وعن فشل صفقة انتقال حمزة خابا لاعب فريق أولمبيك آسفي وآدم النفاتي المنتقل إلى الجيش الملكي، قال الرئيس الرجاوي: “إن المكتب المسير لنادي أولمبيك آسفي طالب بمبلغ خيالي مقابل تسريح اللاعب، وأن الأخير أبدى رغبته في الانتقال إلى الرجاء وقد يوقع في الصيف القادم اما بخصوص آدم النفاتي فنحن قمنا بتلبية جميع رغباته واتفقنا مع الفريق الإماراتي من أجل إنهاء المفاوضات لصلحنا لكن اللاعب فضل فريق آخر ونتمنى له توفيق”.

وفيما يخص انتقال ثنائي شباب المحمدية عبد المنعم بوطويل ومحمد مرابيط إلى الرجاء في الساعات الأخيرة قبل إغلاق الميركاتو، قال محفوظ” حسمنا عقد مورابيط وبوطويل قبل 10 دقائق من نهاية الميركاتو الشتوي، بمجهودات جميع أعضاء المكتب الذي ظل يشتغل حتى منتصف الليل من أجل حسم الصفقتين”.

وعن لقائه الأخير بعمدة مدينة الدار البيضاء نبيلة الرميلي قال محفوظ: “كانت زيارة مجاملة وكذلك الأمر نفسه مع الوالي والعمالة ونقوم بذلك كل موسم، ونحن الآن نشتغل على العديد من الملفات بينها حافلة النادي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق