أخبار وطنية

إدارة الزمالك تقدم وعدًا جديدًا لبن شرقي

وعد مجلس إدارة نادي الزمالك، الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق ، بصرف المستحقات المالية المتأخرة وتوفير مقدم العقد الجديد خلال 10 أيام المقبلة من أجل حسم ملف تجديده مع القلعة البيضاء.

وحسب موقع الكابتن المصري، فإن حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة شئون فريق الزمالك، عقد جلسة خاصة مع بنشرقي لي هامش زيارته لمعسكر الفريق بالاسكندريه، من أجل الحديث عن موقفه مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

واضاف المصدر ذاته، أن لبيب حرص على الإشادة بالاداء الرجولي الذي يقدمه بنشرقي، بالدور الذي يقوم بيه داخل وخارج الملعب ووعد بتجديد عقوده مع الزمالك خلال الفترة المقبلة لحاجة الفارس الأبيض لجهوده.

ويعتبر بن شرقي أحد الأعمدة الأساسية بين صفوف الزمالك ويعتمد عليه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بشكل أساسي.

ويمتلك بن شرقي في جعبته العديد من العروض الأوروبية والعربية لكن إدارة الزمالك ترفض رحيله بشكل نهائي والتمسك ببقائه.

ويعتبر بنشرقي، الثاني أغلى لاعب في القلعة البيضاء، بما مجموعه 2 مليون أورو كقيمة تسويقية، بفارق نصف مليون يورو عن صاحب المركز الأول التونسي ساسي فرجاني، القريب من مغادرة الفريق بشكل رسمي.

جدير بالذكر أن بن شرقي، كان قد تألق بقميص الوداد الرياضي، وقاده للتتويج بدوري أبطال أفريقيا سنة 2017، على حساب الأهلي المصري، قبل أن ينتقل للدوري السعودي من بوابة الهلال الذي خاض معه تجربة غير ناجحة، لتتم إعارته الموسم الماضي لنادي لانس الفرنسي، قبل ان يوقع في صفوف الزمالك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق