أخبار وطنية

الاتحاد أو الهلال؟ مستقبل حمد الله يثير ضجة إعلامية بالدوري السعودي

فجر نادي النصر، مفاجأة من العيار الثقيل، في الساعات الأخيرة من يوم أمس الثلاثاء 23 نونبر 2021، بإعلانه فسخ عقد الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله.

وأشارت تقارير سعودية إلى أن سبب وراء فسخ عقد حمد الله، وهو خلاف حمد الله مع أحمد الغامدي، المدير التنفيذي للنصر.
وقالت صحيفة “البلاد”، إن فسخ عقد حمد الله قد يكون بسبب رسائل موثقة مرسلة من المهاجم المغربي، إلى أحمد الغامدي، المدير التنفيذي للنصر، حيث تلفظ عليه بألفاظ لا تليق، وبناء عليها تم إنهاء عقد اللاعب، يضيف المصدر.

وبعد الإعلان الرسمي عن فك الارتباط بين حمد الله والنصر، بدأ
عشاق الساحرة المستديرة طرح السؤال حول وجهة حمد الله المستقبلية، حيث أشارت تقارير سعودية، إلى أن الاتحاد السعودي أبدى رغبة كبيرة بضم حمد الله في “الميركاتو” الشتوي المقبل.

وأضافت أن الاتحاد، حاول في صيف 2021، الحصول على توقيع حمد الله، إذ قدم له أكثر من عرض، قبل أن يهدد النصر، بتصعيد القضية، ضد مسؤولي الفريق.

ويسعى الهلال السعودي بدوره إلى الحصول على خدمات النجم المغربي، في حال قدم الأخير شروطا مالية يمكن للهلال توفيرها له.

وبعيدا عن الدوري السعودي، تلقى حمد الله منذ “الميركاتو” الصيفي الماضي، عديدا من العروض الخارجية، لعل أبرزها من الدوريات الأوروبية، لكن الأخير فضل البقاء مع النصر.

ويعتبر حمد الله أحد أبرز الهدافين في تاريخ دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خلال السنوات الأخيرة، من خلال ما أظهره من مستويات كبيرة بعد انتقاله إلى نادي النصر السعودي، وإحرازه 108 أهداف في 100 مباراة فقط في كل المسابقات الرسمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق