أخبار وطنيةالبطولة برو 1

الرجاء يحسم صفقة جديدة بـ”الميركاتو” الصيفي


توصل فريق الرجاء الرياضي إلى اتفاق مع مروان زيلا، لاعب شباب المحمدية، من أجل تعزيز صفوف الفريق الأخضر في “الميركاتو” الصيفي الحالي.


وأكد مصدر رجاوي مسؤول، أن زيلا وافق على الانضمام إلى الرجاء، واتفق مع المكتب المسير على بنود العقد، وينتظر مسيرو الرجاء قرار زينباور الأخير لتوقيع العقد.


وكشف مصدر رجاوي لـ sport1.ma، أن صفقة زيلا ستكون الأخيرة في “الميركاتو” الصيفي الحالي، إذ لن يتعاقد الفريق مع أي لاعب آخر.


وحسم المكتب المسير موقفه بإنهاء التعاقدات بصفقة اللاعب المذكور، رغم أن الجماهير الرجاوية تطالب بالتعاقد مع لاعب مدافع، لتقوية خط الدفاع.


وأبدت الجماهير الرجاوية تخوفها من خط الدفاع بعد رحيل كل من مروان الهدهودي، وجمال حركاس، الأول للدوري الادربدجاني، والثاني وقع للوداد الرياضي، فيما تعاقد الخضر مع عبد الله خفيفي لتعويض رحيلهما.


وتعاقد الرجاء مع لاعبين لديهم خبرة وتجربة في الدوري الاحترافي مثل المهدي مباريك، العائد من تجربة احترافية في العين الإماراتي، وآدم النفاتي، المتوج مع الجيش الملكي، بلقب الدوري الاحترافي، ويوسف بلعمري، اللاعب السابق لفريق الفتح الرباطي، وزميله المهدي مهوب، إلى جانب الحارس باعيو، وهاشم دومينغو، والمهاجم العراقي أيمن حسين، ولاعب خط الوسط صابر بوكرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق