أخبار وطنيةالبطولة برو 1

الرجاء يعلن رفع شكاية ضد نابي

أعلن فريق الرجاء الرياضي، أن ارسل شكاية لجنة الأخلاقيات لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ضد نصر الدين النابي، مدرب الجيش الملكي، بعد تصريحاته بعد الهزيمة أمام حسنية أكادير (1-2)، برسم الجولة السابعة والعشرين من الدوري الاحترافي.

وأكد الفريق الأخضر في بيان رسمي: “يخبر نادي الرجاء الرياضي جماهيره الوفية أنه قد تقدم بشكاية إلى لجنة الأخلاقيات، معززة بمقطع فيديو عبر رابط إلكتروني، وبتعليقات حسابات مفتوحة على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأضاف: “الشكاية تدخل في سياق ما بدر عن مدرب نادي الجيش الملكي من تصريحات، بمناسبة الندوة الصحفية التي تلت مباراة فريقه أمام نادي حسنية أكادير، والتي عبرت عن اتهامات وتشكيك خطير، من قبيل: (الظلم والداء والأعداء…)، والتي تمت مشاركتها في مواقع التواصل الاجتماعي”.

وتابع: “وتم التعليق على الأمر بعبارات تمس بالفرق المنافسة وهو الأمر الذي ولد احتقانا كبيرا بين الجماهير، ومن شأنه المس بالسير العادي للبطولة الوطنية، وبالمؤسسات الرياضية والقائمين على تسييرها”.

وأكمل: “وحيث يختم النادي بلاغه بكونه يثق في الأجهزة المسيرة لكرة القدم الوطنية في تعاملها، وتدبيرها لما تبقى من مقابلات بكل تجرد وحياد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق