أخبار وطنيةالبطولة برو 1

الوداد يراسل السينغال لاستعادة صامبو قبل السفر لغينيا


راسل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم الاتحاد السينغالي لكرة القدم، لاستعجال عودة جينيور صامبو إلى الدار البيضاء ليتمكن من مرافقة الفريق الأحمر إلى غينيا لمواجهة حافيا كوناكري، برسم ذهاب الدور الأول لدوري أبطال إفريقيا.


وكشف مصدر مسؤول لموقع Sport1.ma، أن الوداد الرياضي طلب عودة صامبو جينيور مباشرة بعد نهاية مباراة السينغال ضد رواندا المقررة إجراؤها السبت المقبل، برسم الجولة الأخيرة من الإقصائيات المؤهلة لكأس أفريقيا للأمم التي تستضيفها الكوت ديفوار في يناير وفبراير المقبل.


وطلب الوداد عودة صامبو بعد المواجهة المذكورة، على اعتبار أن اسمه غير مدرج ضمن اللائحة الرسمية لأسود التيرانغا التي ستواجه منتخب الجزائر يوم 12 شتنبر الحالي.


واختار مدرب المنتخب السينغالي الرديف، مهاجم الوداد صامبو جينيور ضمن اللائحة التي ستواجه رواندا السبت المقبل، إلى جانب لامين كمارا من نهضة بركان، فيما سيخوض المنتخب الأول مباراة ودية ضد الجزائر بالعاصمة دكار الثلاثاء المقبل.


واضطر رمزي إلى إعادة صامبو للمجموعة الودادية بعدما كان قد تخلى عن خدماته، وطالب برحيله، وذلك بسبب الضعف الهجومي الذي عانى منه الفريق الأحمر في المباراة الأولى بالدوري الاحترافي أمام فريق الفتح الرباطي.


ونجح صامبو في تسجيل أول هدف له مع الوداد، في المباراة الثانية أمام شباب المحمدية، علما أنه توج هدافا للدوري الاحترافي في الموسم الرياضي الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق